العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية تعقد اجتماعا عبر تقنية المناظرة المرئية

عقد المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية اليوم الجمعة 30 دجنبر 2022 برئاسة السيدة إلا خديجة اجتماعا عبر تقنية المناظرة المرئية.

في مستهل هذا الإجتماع نوهت السيدة الرئيسة بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني في كأس العالم قطر 2022 وذلك بتحقيقه للمركز الرابع عالميا وكذا بالاستقبال الذي حضيت بها البعثة المغربية من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده.

إثر ذلك، تمت مناقشة النقط المدرجة في جدول الأعمال: ​

مراكز التكوين: ​

تم تكوين لجنة للمصادقة على ملاعب مراكز التكوين بناء على طلب الأندية المعنية بالأمر.

بطولة فئة اقل من 17 سنة: ​

تم الإتفاق على تقديم مقترح للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يخص توزيع البطولة الوطنية لأقل من 17 سنة، وكذا تمديد فترة تسجيل لاعبات هذه الفئة لغاية 31 يناير 2023.

تم التنويه بقرار المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمنح الصلاحية للاعبي الفئات السنية بالمشاركة ضمن فئات النادي في احترام تام للضوابط الطبية.

الإنتقالات:​

التذكير بيوم 03 يناير 2023 كتاريخ لبدء الفترة الثانية من الانتقالات الخاصة بالموسم الرياضى 2022-2023 ويوم 31 من نفس الشهر لنهايتها.

حث الأندية الراغبة في دخول الفترة الثانية للإنتقالات على تسوية وضعيتها المالية وفض جميع النزاعات المتعلقة بعقود اللاعبات وكذا الاطقم التقنية والطبية للاندية.

منع رؤساء وممثلي الأندية بالتواصل وتقديم العروض الخاصة بالإنتقالات مباشرة مع لاعبات الاندية الأخرى واتباع الأساليب القانونية المنصوص بها. ​

نقل المقابلات: ​

منع اي منبر صحفي من نقل المباريات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم النسوية باستثناء الصفحة الرسمية للنادي وكذا موقع +FIFA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock