نادية التهامي تطالب وزير التجهيز و الماء بالتدخل لضمان استكمال أشغال مقطع طرقي

وجهت السيدة النائبة البرلمانية نادية التهامي، عضو فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، سؤالا كتابيا للسيد وزير التجهيز والماء، حول استكمال أشغال المقطع الطرقي الرابط بين جماعتي سيدي الطيبي والحدادة، إذ أبرزت في ذات السياق أن الربط الطرقي بين الجماعات يعد أحد أهم الأدوات الناجعة لفك العزلة عن الساكنة وتثمين المؤهلات المحلية وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وذلك تفعيلا لمبدأ الإنصاف المجالي.

النائبة نادية التهامي أوضحت في هذا الإطار، أن مستعملو المقطع الطرقي الرابط بين جماعتي سيدي الطيبي والحدادة، في أحواز القنيطرة، على الطريق الإقليمية 4268، استبشروا خيرا بإطلاق مشروع أشغال هذا المقطع، وذلك بالنظر إلى أهميته البالغة في الربط بين الجماعتين.

لكن، في المقابل، أكدت النائبة نادية التهامي أن الجميع تفاجأ بما يشهده ورش هذا المشروع المهم من تعثرٍ غير مفهوم، ودون إعلان عن الأسباب، ولا عن توقيت استئناف الأشغال، ولا سيما على مستوى استكمال الأشغال التزفيت النهائي.

وفي ختام سؤالها الكتابي طالبت النائبة نادية التهامي السيد الوزير بالكشف عن التدابير التي من المنتظر اتخاذها من أجل ضمان استكمال أشغال المقطع الطرقي الرابط بين جماعتي سيدي الطيبي والحدادة؟ مشيرة في ذات الصدد أن هذا المقطع يمتد على حوالي 8 كيلومترات، من مركز الأبحاث النووية وصولا إلى تقاطع الطريق الجهوية 405.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock