الكيحل يضع ملف صفقة غير قانونية بجماعة “إريغ نتهالة” على طاولة وزير الداخلية

وجه المستشار البرلماني عبد القادر الكيحل المنتمي للفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية يومه الإثنين 13 فبراير الجاري سؤالا كتابيا للسيد وزير الداخلية حول رفع الضرر المحتمل لمشروع الصرف الصحي بدوار أسكا قيادة تهالة دائرة تفراوت.

المستشار البرلماني عبد القادر الكيحل أوضح في مراسلته أن ساكنة دوار تجكالت وتكنيت وأكرض أسول تبدي تخوفا كبيرا من الأضرار المحتملة لتنفيذ مشروع الصرف الصحي المزمع إنجازه بدوار أسكا بقيادة تهالة دائرة تفراوت، كما أبرز في ذات السياق أنه تم القفز من قبل الجماعة الترابية لإريغ نتهالة على الدراسة التي أنجزتها المديرية الإقليمية للتجهيز بتزنيت عبر مكتب دراسات متخصص بطلب من جمعية شعيب أوموسى بدوار أسكا.

مراسلة المستشار البرلماني عبد القادر الكيحل أشارت إلى أن جمعية تكمات للتنمية المستدامة تجكالت تكنيت أكرض أوسول تقدمت بشكاية في الموضوع قصد رفع الضرر المحتمل موجهة للسيد عامل إقليم تيزنيت بتاريخ 09 فبراير 2023.

وفي ختام مراسلته طالب المستشار البرلماني عبد القادر الكيحل وزير الداخلية بضرورة الكشف عن الإجراءات العملية التي من الممكن القيام بها لحماية ساكنة الدواوير المذكورة من الأضرار المحتملة جراء تنفيذ مشروع الصرف الصحي بهذه المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock