الكاف ينظم ورشة عمل تحضيرا لكأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة التي ستقام بمصر

عقد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) يوم الأربعاء 15 فبراير ورشة عمل مختلفة قبل كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة Total Energies المزمع إقامتها بمصر.

وقد جمعت ورشة العمل الوحدات التشغيلية للبطولة وذلك بهدف تقديم منافسة ناجحة.

كما شملت ورشة العمل المنسقين العامين والسلامة والأمن وموظفي أماكن التسويق وإدارة الضيوف والمراسم ومسئولي الإعلام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومنشئي المحتوى.

ومن المقرر أن ترحب مصر بكبار كشافة كرة القدم من الأندية الإفريقية الرائدة وحول العالم الذين سيبحثون عن نجوم القارة القادمين.

وسيوفر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من خلال منصاته الرقمية تغطية كاملة وشاملة لتقديم عرض رائع للمشاهدين ومشاهدي التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

سيشارك إثنا عشر فريقا في البطولة حيث يحجز المتأهلون إلى الدور نصف النهائي تذكرة إلى كأس العالم تحت 20 سنة FIFA المقرر تنظيمها بأندونيسيا في الفترة من 20 ماي إلى 11 يونيو 2023.

كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما من Total Energies هي واحدة من أكثرها شعبية لدى مشجعي كرة القدم الأفارقة، حيث كشفت في الماضي عن لاعبين انفجروا لاحقا على أعلى مستوى. دليل على أن القارة الأفريقية كانت دائما أرضا خصبة لأفضل المواهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock