الغلوسي يكتب : حول قرار القضاء بخصوص الرئيس السابق لنادي الكوكب المراكشي

قررت الغرفة الجنحية لدى محكمة الاستئناف بمراكش يومه الأربعاء 15 فبراير حجز قضية الرئيس السابق لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم السيد محسن مربوح للمداولة والنطق بالحكم يوم الأربعاء المقبل 22 فبراير بخصوص الاستئناف الذي تقدم به وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش والرامي إلى الطعن ضد قرار قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة والذي قرر الإبقاء على المتهم المذكور في حالة سراح مع إخضاعه لتدبير المراقبة القضائية وذلك بوضعه كفالة مالية 200000 درهم.

واستئناف وكيل الملك يرمي إلى رفع الكفالة المالية إلى مبلغ 200000000 مليون مع إغلاق الحدود في وجهه وسحب جواز سفره وهو ما ستقرر بشأنه الغرفة الجنحية يوم الأربعاء المقبل.

وتأتي هذه القضية على خلفية شبهة اختلالات مالية شابت تدبير نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم والتي طالب من خلالها وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش بإجراء تحقيق في مواجهة عشرة متهمين ضمنهم ثلاثة رؤساء سابقين للنادي وذلك من اجل النصب وخيانة الأمانة والتزوير في محرر تجاري وعرفي واستعماله والمشاركة في ذلك كل واحد حسب المنسوب إليه.

ويتطلع الرأي العام إلى أن يكون القضاء حازما ضد المتلاعبين بمالية النادي مهما كانت صفتهم ومراكزهم الاجتماعية وأن يساهم في إعادة الاعتبار للنادي الذي فقد بريقه منذ مدة بسبب سوء التسيير وغياب المحاسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock