اختيار فاطمة الزهراء المنصوري منسقة للقيادة الجماعية للبام أمام المؤسسات الرسمية

خلصت أشغال اليوم الثاني (السبت 10 فبراير الجاري)، للمؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى انتخاب قيادة ثلاثية للأمانة العامة للحزب، على رأسها منسقة في شخص السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، بمعية السادة : محمد المهدي بنسعيد، وصلاح الدين أبوالغالي.

فضمن أجواء طبعها النقاش السياسي وبالضبط من مدينة بوزنيقة، وفي سابقة من نوعها على مستوى المؤتمَرات الوطنية للأحزاب المغربية، تم بالإجماع من طرف السيدات والسادة أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، انتخاب هذه القيادة الثلاثية للأمانة العامة؛ والتي ستوكل إليها مهمة تدبير شؤون الحزب لولاية انتدابية.

وقد قررت القيادة الثلاثية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، اختيار السيدة فاطمة الزهراء المنصوري منسقة للقيادة المذكورة أمام المؤسسات الرسمية.

من جهته أكد عضو القيادة الثلاثية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد محمد المهدي بنسعيد، أن المؤتمر الوطني الخامس يمثل انطلاقة جديدة للحزب.

كما أوضح السيد صلاح الدين أبو الغالي في ذات السياق أن القيادة الجماعية ابتكار وسابقة في تاريخ البام خاصة والمشهد الحزبي الوطني بشكل عام، مبرزا بالقول : “ختاما نأمل أن نكون عند حسن ظن المناضلات والمناضلين وجميع المغاربة”.

جدير بالذكر أنه وفي إطار افتتاح أشغال المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، المنعقد ببوزنيقة أيام 9 – 10 – 11 فبراير 2024، قال الأمين العام السيد عبد اللطيف وهبي، إن السياق الوطني الذي ينعقد فيه مؤتمرهم، يؤكد أنه رغم الصعوبات الاقتصادية، والظروف المناخية الداخلية وكثرة التحديات، فلابد من الاعتراف بوجود العديد من المظاهر الإيجابية والبناءة في مختلف مناحي الحياة العامة للمغاربة، والتي راكمتها بلادنا بفضل ذكائها الجماعي وإيمانها بالعمل المشترك تحت قيادة عاهل البلاد الملك محمد السادس حفظه الله ونصره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock